خدمات شركة تنظيف مكيفات بجدة

تعد شركة تنظيف مكيفات بجدة من الشركات الرائدة في المجال، فهي من الشركات التي تساعد في الحفاظ على أجهزة المكيفات بمختلف أنواعها، وهي من أهم الأجهزة في المملكة العربية السعودية وأغلب الدول العربية كونها من الدول حارة المناخ.

وبالتالي تقدم الشركة العروض المميزة والخصومات لتقليل التكلفة على العملاء لكافة الخدمات، وذلك لا يرتبط بالجودة والكفاءة للشركة، فهي تعتمد على أفضل العمال الماهرين والمميزين من حيث الكفاءة وإتقان العمل، كما تستخدم الشركة العديد من الأدوات الحديثة والتقنيات المتطورة التي تساهم في تحسين جودة العمل.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

استخدام المكيفات في بعض الدول العربية لم تعد من الأجهزة الرفاهية، بل هي ضمن أهم الأجهزة الضرورية في كل المنازل نظرًا للطقس الحار، وتعد شركة تنظيف مكيفات بجدة من أفضل الشركات المتميزة، والتي تقدم الخدمات عالية الجودة لنيل ثقة العملاء ورضاهم، وبالتالي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج المطلوبة من قبل العمال والفنيين المحترفين والمدربين بطريقة جيدة.

تسعى الشركة إلى الحفاظ على السيرة الحسنة بين العملاء، وبالتالي تهتم بتطوير خدماتها دومًا إلى الأفضل عبر التدريب المستمر على الطرق التكنولوجية الحديثة والمميزة، بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تراعي كافة العملاء بالفئات المختلفة، فهي تقدم الخدمات كافة بأسعار مخفضة ومميزة، كما توفر العديد من العروض والخصومات.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بجدة

تهتم شركة تنظيف مكيفات بجدة بتقديم الخدمات على أعلى مستوى من الخدمة، حيث تعمل الشركة على الاهتمام بالخدمات بالاعتماد على الأساليب المتطورة، وهي من أهم الشركات التي تقدم الخدمات المتنوعة:

تنظيف دكت المكيفات 

تستخدم الشركة أفضل الأساليب المتطورة في الحفاظ على أجهزة المكيفات والاهتمام بصحة المواطن والحفاظ على سلامته، وبالتالي تحاول الشركة جاهدة للحد من نشر الفيروسات المتراكمة في مجاري الهواء الخاصة بالمكيفات.

فك وتركيب المكيفات واستبدال الفلاتر

لفك وتركيب المكيفات يلزم الاستعانة بالعمال ذوي الخبرة التامة واستخدام المعدات الحديثة لإتمام العمل بأفضل ما يمكن، كما يتم صيانة الفلاتر لمنع انتشار الفيروسات والميكروبات.

تعقيم وتطهير المكيفات

تهتم الشركة بتعقيم وتطهير المكيفات بطريقة مميزة وباستخدام أفضل المواد المطهرة والكيميائية التي تقاوم كافة الميكروبات والفيروسات ومن أهمها فيروس كورونا، بالإضافة إلى تقديم مزيل الروائح الكريهة الناتجة عن الحيوانات والطيور التي قد تتعفن أو تنقل الفضلات.

يقدم العمال خدمتي الفك والتركيب للمكيفات بدقة عالية للحفاظ على المكيفات من أية أضرار أو تلفيات، كما يتم تقديمها بأسعار ليست باهظة في كافة أنحاء المملكة.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

تهتم شركة تنظيف مكيفات بجدة بتقديم الخدمات عالية الجودة بكفاءة عالية، فهي من الشركات المطلوبة على نطاق المملكة بالكامل ولا تقتصر خدماتها في جدة فقط، وللشركة العديد من المقومات التي تميزها:

  • تمتلك الشركة العمال والمهندسين الماهرين والمميزين في العمل، ولهم الخبرة العالية في المجال لحصولهم على التدريبات الشاقة على أحدث الطرق والأساليب.
  • تمنح الشركة البرامج العملية الحديثة والمتطورة لفريق العمل، كما يتم استخدام الأجهزة الكهربائية الحديثة لكافة عمليات التركيب والتنظيف.
  • التقديم الأعمال المختلفة والخدمات المتنوعة، مع التمكن من حل المشكلات التي تعوق العمل.
  • بمجرد الاتصال بالشركة يعمل مهندسين متخصصين وفنيين على تصوير عام للتكييف من الداخل قبل البدء في التنظيف، وذلك لمعرفة ما بالداخل من غبار وأتربة.
  • تحدد كمية الاتساخات والغبار والأتربة، كما الجراثيم والميكروبات التي تسبب العديد من الأمراض والضرر مثل الحساسية والإنفلونزا وبعض المشاكل بالشعب الهوائية.
  • يستخدم فريق العمل الأجهزة المخصصة لإجراء عملية الشفط لكل من الأتربة والملوثات والغبار في الجزء الداخلي كما الخارجي للتكييف للتخلص منها.

عملية تنظيف شركة تنظيف مكيفات بجدة

تهتم شركة تنظيف مكيفات بجدة باتباع بعض الخطوات للعمل بأعلى جودة ممكنة، فهي تقدم الخدمات من قبل أمهر العمال والمهندسين بالاعتماد على التقنيات العالية والحديثة لعملية تنظيف مميزة، فعملية التنظيف للتكييف تتم من خلال إزالة الرواسب والفطريات والغبار الناشئ داخل المجاري الخاصة به والمتسببين للانسدادات.

تفك فتحات التهوية وفك فتحات التبريد التي يخرج منها الهواء، ويدخل جهاز التنظيف داخل الدكت للحفاظ على الهواء الخارج والخطوط وكافة الوصلات، بالإضافة إلى عمل غسيل كلي للماكينة الخارجية ومسحها بطريقة جيدة في حالة التركيب والشفط والتنظيف.

تقوم الشركة بعملية التعقيم والتعطير والتطهير لكل من الجزئين باستخدام المواد الأصلية، والتي تم التصريح بها من قبل وزارة الصحة العالمية، وذلك للقضاء بشكل نهائي على الميكروبات والجراثيم والفيروسات العالقة بالأركان والجدران الداخلية.

يتم التأكد من إغلاق كافة الفتحات المنفذة للهواء بعد الغسيل والتنظيف والمسح بشكل دقيق، كما التركيب وضمان أن جميع الفلاتر تم تنظيفها بطريقة جيدة من الداخل، ومن ثم تركب باقي الأجزاء المتبقية ويتم عمل الاختبارات المتبعة بترتيب مخصص لضمان النظافة التامة للجهاز.

نصائح شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة العديد من النصائح للحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف وللبقاء نظيفًا لأطول فترة ممكنة، وتتمثل تلك النصائح في:

  • الاهتمام بتنظيف الفلاتر بطريقة دورية؛ لأن الفلاتر من أهم الأجزاء التي تساعد في تنقية الجو والتبريد.
  • عليك الاهتمام بغاز الفريون مع التأكد من عدم التسرب؛ حيث يساعد الغاز على نشر الهواء.
  • تنصح الشركة بتنظيف التكييف بطريقة شهرية كحد أدنى للحصول على الهواء الخالي من العوالق والشوائب.
  • عند تشغيل المكيفات يجب التأكد من غلق الأبواب والنوافذ مع تنزيل الستائر؛ للاحتفاظ بالهواء في الغرفة.
  • عمل الصيانة الدورية التي تحافظ على المكيف وتحافظ على كفاءة عمله وعدم حدوث الأعطال.
  • الاستعانة بالفنيين الماهرين ذوي الخبرة العالية لتركيب المكيف وتنظيفه؛ للحفاظ عليه أثناء إتمام العملية وعدم تعرضه للتلف.
  • شراء الغطاء المخصص لأجهزة المكيفات للحفاظ عليها من العوامل الخارجية المسببة للأتربة والملوثات.
  • في حالة وجود ثقب في الغرفة، ينصح بعزله بمادة عزل جيدة لعدم تسرب الهواء من الثقب إلى خارج المنزل.
  • عند الحاجة إلى شركة تنظيف أو تركيب للمكيف، ينصح بالاستعانة بالشركة الموثوقة والمضمونة من حيث الجودة والإتقان في العمل للحفاظ على الجهاز من أية أعطال وتلفيات.

تابع المزيد: شركة تنظيف شقق بجدة

أسعار شركة تنظيف مكيفات بجدة

تتميز شركة تنظيف مكيفات بجدة بتقديم الخدمات المميزة لها بأسعار مميزة ومثالية، وبالرغم من الجودة العالية والكفاءة الممتازة في العمل بالاستعانة بأفضل العمال والفريق المدرب بأفضل الطرق، إلا أن الشركة توفر التكلفة المثالية عند المقارنة مع الشركات المنافسة، حيث تراعي الفئات المختلفة في المملكة العربية السعودية.

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها الشركة على التنظيف فقط، بل ويمكن تركيب المكيفات وفكها أيضًا، كما تتوفر خدمات تغيير القطع التالفة بقطع غيار أصلية وتعبئة غاز الأفيون، كما تهتم الشركة بنيل الرضا الكامل للعملاء، ولذلك تقدم العروض الشاملة لكل تلك الخدمات بخصومات مذهلة.

عند وجود مشكلة ما في جهاز المكيف الخاص بك، عليك التواصل بشكل سريع مع الشركة للاهتمام بالخدمة بشكل سريع ومثالي وبأرخص الأسعار الممكنة.

في ختام مقالنا.. عليك الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة للحصول على الخدمات المميزة من قبل الطرق الفعالة والمبتكرة، وذلك بأسعار مبهرة ومميزة تقدمها الشركة مع العروض والخصومات على كافة الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top